لقي شخصان حتفهما، فجر الأحد، إثر انفجار قنبلة يدوية أثناء العبث بها في محافظة الضالع.
وقالت مصادر محلية إن الانفجار وقع أثناء تعامل الضحيتين مع القنبلة، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أنها قد تكون عبوة ناسفة، ما أدى إلى انفجارها بشكل مفاجئ وأسفر عن مقتلهما في الحال.
ولم تصدر الجهات الأمنية حتى الآن بيانًا رسميًا يوضح ملابسات الحادث أو يكشف هوية الضحيتين، في حين لا تزال المعلومات الأولية ترجح أن الانفجار نجم عن العبث بالقنبلة اليدوية.
وتأتي الحادثة في ظل انتشار السلاح ومخلفات الحرب في عدد من المناطق، ما يشكل تهديدًا مستمرًا لحياة المدنيين.


