عدن: أزمة جديدة في المشتقات النفطية تثير مخاوف المواطنين

 ظهرت بوادر أزمة جديدة بالمشتقات النفطية في عدن، حيث أغلقت محطات وقود أبوابها بسبب نفاد مادة البترول ما يثير قلق المواطنين من اتساعها.

وأكد مواطنون توقف عدد من المحطات عن بيع البترول، بحجة نفاذ الكميات لديها، تسبب ذلك في ازدحام كبير على المحطات التي لا تزال تعمل.

وعبر المواطنون عن مخاوفهم من أن استمرار الأزمة قد يؤثر سلباً على حركة النقل والمواصلات، ويزيد الأعباء المعيشية الصعبة، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل السريع لمعالجة الأزمة، وضمان توفير المشتقات النفطية بانتظام لتجنب اختناقات تموينية تؤثر على حياتهم والخدمات الأساسية.

You might also like